ميثاء الشامسي تعتمد صرف الدفعة المالية الثامنة لمنحة الزواج لعام 2015
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

ميثاء الشامسي تعتمد صرف الدفعة المالية الثامنة لمنحة الزواج لعام 2015

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - ميثاء الشامسي تعتمد صرف الدفعة المالية الثامنة لمنحة الزواج لعام 2015

ميثاء الشامسي
أبوظبي ـ وام

 اعتمدت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء 253 مستفيدا من منح الزواج من الدفعة الثامنة لعام 2015 من منحة الصندوق بإجمالي تسعة ملايين وسبعمائة الف درهم تم تحويلها بالفعل للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية وإخطارهم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

ويقدم صندوق الزواج المنحة المالية للمواطنين المقبلين على الزواج كدعم مادي من أجل المساهمة في تكوين و بناء أسرة إماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع و يتبلور الهدف الرئيسي للمنحة في تشجيع زواج المواطنين من مواطنات وتعزيز مرتكزات البناء الاجتماعي لوطننا الغالي وتماسك نسيجه والارتقاء به وتفعيله من جميع جوانبه بحيث يعود بالخير والاستقرار على كل من يستفيد منه.

وإستجابة لتوجيهات حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي يقودنا إلى بناء إمارات حديثة وآمنة ومستقرة يدا بيد مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي يدفع قدما بمسيرة الجودة والتميز والسباق إلى المراتب الأولى على مستوى العالم.

وأشادت الدكتوره ميثاء الشامسي بتجربة "مختبر الإبداع الحكومي" وتعميم هذه الافكار لجميع الجهات الحكومية كممارسة قياسية ورسمية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية ومواجهة التحديات الميدانية والمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي.

وأوضحت إن تبني واحتضان مؤسسة صندوق الزواج للأفكار الإبداعية وتحويلها إلى خدمات في المؤسسة تسهم في دفع عجلة التقدم والخروج بأفكار مبتكرة تسهم في تحقيق رسالة المؤسسة في بناء أسرة اماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع.

وقالت إن تبادل الأفكار والنقاش البناء واستلهام الأفكار المبدعة والحلول المبتكرة من خلال جلسات العصف الذهني ومختبرات الابداع الحكومي تساهم في تطوير الخدمات الحاليه والخروج بافكار إبداعية حيث يتم تكييفها حسب الحاجة وصولا إلى خدمات مميزة تواكب العصر وتقديم أفضل التسهيلات التي تصب في أسعاد ورضا العملاء وايجاد الحلول المبتكرة للاستفاده من الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

وأعربت عن ثقتها بأن مخرجات "مختبر الإبداع الحكومي" والتوصيات التي سيتوصل اليها ستشكل مساهمة مهمة في تطوير العمل الحكومي فكل هذه الأفكار الخلاقة والحلول الإبداعية والمبتكرة سيتم تحويلها الى واقع ملموس ستساهم في تطوير حلول مبتكرة ومستدامة قادرة على مواجهة التحديات حاضرا ومستقبلا وتحقيقا لمستهدفات الأجندة الوطنية و رؤية الامارات 2021 .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميثاء الشامسي تعتمد صرف الدفعة المالية الثامنة لمنحة الزواج لعام 2015 ميثاء الشامسي تعتمد صرف الدفعة المالية الثامنة لمنحة الزواج لعام 2015



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 11:28 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

عودة بنطلون "جينز" السبعينيات لموضة عام 2015

GMT 07:54 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

الاتحاد يتعاقد رسميًا مع لاعب النصر عصام القرني

GMT 23:28 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تدين حادث إحتجاز الرهائن في جمهورية مالي

GMT 01:14 2015 الأربعاء ,22 إبريل / نيسان

أون تايم تطلق ساعات مايكل كورس النسائية الجديدة

GMT 00:37 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

تعرّف على أكثر فنادق لوس أنجلوس رومانسية و جمالاً
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq