زينة تُعلن ندمها على المشاركة في خلي بالك من فيفي وتُوجِّه رسالة للمغربيين
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

أكّدت أنّ اقتصاص أجزاء من الحلقة جعلها تظهر بصورة سيئة

زينة تُعلن ندمها على المشاركة في "خلي بالك من فيفي" وتُوجِّه رسالة للمغربيين

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - زينة تُعلن ندمها على المشاركة في "خلي بالك من فيفي" وتُوجِّه رسالة للمغربيين

الفنانة المصرية زينة
القاهرة ـ العراق اليوم

أعربت الفنانة المصرية زينة عن ندمها الشديد للمشاركة في برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" الذي تقدمه الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، مشيرة إلى أن المونتاج الذي حدث للحلقة واقتصاص أجزاء منها جعلها تظهر بصورة سيئة تسببت في غضب الشعب المغربي منها.

وقالت زينة في تصريحات تلفزيونية: "أنا تعرضت للإصابة ورجلي اتفتحت.. وأنا الصراحة مش حابة الموضوع ولا الحلقة خالص.. ومش حابة أتكلم عليها عشان هما شالوا حاجات وأنا اتفهمت غلط في حاجات.. للأمانة أنا بحب الشعب المغربي جدا وبموت فيهم.. وهي الممثلة اللي كانت معاها مغربية وكانت بتتكلم بسرعة فطبيعي إني مفهمهاش زي لو حد اتكلم كويتي بسرعة أنا مش هفهم برده".

وأوضحت: "لكن احنا لهجتنا كمصريين سهلة للكل عشان الوطن العربي إتربى على الأفلام والمسلسلات المصرية.. والحقيقة أنا رحت الحلقة دي عشان قالوا ليا إن ام بي سي بتفتح في المغرب.. وأنا بحب الشعب المغربي جدا وهما كمان من أكتر الشعوب اللي بتحبني.. وأنا رحت عشان خاطر الشعب المغربي وفي الآخر اتهاجمت عشان أنا مش بفهم لهجتهم وأنا مقدرة غيرتهم على بلدهم".

أما عن سبب ابتعادها عن الظهور في المقابلات التلفزيونية، فقالت: "أنا اصلاً مش بحب أطلع في برامج وممكن أقعد 10 سنين مطلعش في برنامج عشان أنا بتكلم بصراحة والناس مش متعودة على كده.. وهما عايزين اللي دايما يقول كلام حلو فبخسر".

وتحدثت عن تجربة ظهورها مع رامز جلال، قائلة :"رامز بكل الحاجات اللي بيعملها دي أنا بحبه جدا وهو صاحبي وبيضحكني وبموت فيه.. وأنا رحت قبل كده معاه في مقلب وكنت بموت وروحي بتطلع لكن وأنا بتفرج اتبسط".

وأضافت: "يعني هو وقت المقلب بيكون حاجة صعبة جدا وضربات قلبي كانت سريعة وحسيت أني هموت.. لكن في النهاية اتبسط ومزعلتش.. أهم حاجة في اللي يعمل مقالب يكون دمه خفيف وبيهزر.. لأن في ناس بتهزر وهي رخمة.. لأن في فرق بين الهزار والبياخة".

كانت سقطت الفنانة المصرية "زينة" ضحية الراقصة الاستعراضية فيفي عبده في أولى حلقات برنامجها "خلي بالك من فيفي" الذي يعرض على قناة mbc مصر.

بدأ المقلب بدخول الفنانة زينة للفيلا التي توقع فيها فيفي ضحاياها، ولفت نظرها رجل الأمن الذي وصفته لاحقا بـ"الأهبل"، ثم جلست لمدة دقائق في فيلا فيفي وسمعت صوت مفرقعات فقالت فيفي إنه حسد وظلت تبخر المنزل، بعدها دخلت الخادمة عليهم في البرنامج لتقديم المشروبات فسقطت على الأرض، وزعمت أن جنا لبسها وظلت تقوم بحركات غريبة فرددت فيفي: "انصرف انصرف".

وأثناء ذلك هربت "زينة" وظلت تجري وتصرخ من الشخصية التي تلبسها الجن حتى سقطت على الأرض وأصيبت في قدمها، وتردد: "أنا عملتك حاجة" وهي مرعوبة، بعدها خرج عليهم أحد المشاركين في البرنامج مشتعلًا فزاد صراخ زينة وحاولت إبعاده عنها حتى سقط على الأرض وظنت أنه توفي، بعدها سقطت فيفي على الأرض وظل الخدم يبكون عليها على أنها توفيت.

وخلعت زينة بعدها حذاءها، وفجأة استيقظت فيفي وظلت تزغرد وكشفت أنه برنامج مقالب حتى بدت الدهشة والذهول على ملامح زينة وعرفت حينها أنه مقلب.

قد يهمك أيضًا

زينة توجه رسالة إلى سعد لمجرد بعد طرحه "شدة وهتزول"

زينة تدعو الجماهير لمشاهدة "جمع سالم" وتتمنّى أن ينال إعجابهم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة تُعلن ندمها على المشاركة في خلي بالك من فيفي وتُوجِّه رسالة للمغربيين زينة تُعلن ندمها على المشاركة في خلي بالك من فيفي وتُوجِّه رسالة للمغربيين



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 21:21 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 07:48 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

روعة قيادة رولز رويس على الطريق لا تُضاهيها متعة شيء

GMT 17:46 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"ملوك الكاسيت" ضيوف إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

GMT 22:56 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمود ياسين يغيب عن عزاء نسيبه

GMT 17:18 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على اتيكيت حضور الحفلات الموسيقية والغنائيَّة

GMT 01:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تقرير جديد يكشف أن ميلانيا ترامب لم تطمح لدور السيدة الأولى

GMT 01:37 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

ماغي بوغصن تراهن على وصول فكرة "يا ريت" للمشاهدين

GMT 04:03 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

الفيلة تدرك أن جسدها العملاق يمثل عقبة كبيرة

GMT 11:03 2014 الجمعة ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"مغارة الشموع" كهف مليء بالأسرار تحتضنه القدس
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq