الاتحاد التونسي لكرة القدم

انعقد بمقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اجتماعا برئاسة وديع الجرئ، الثلاثاء، بحضور المدير الفني للاتحاد الصغير زويتة، ورئيس دائرة المنتخبات محمد الغربي، ومدرب منتخب الشباب ماهر الكنزاري.

وذلك للنظر في كل الإجراءات التنظيمية واللوجستية والطبية الخاصة بالدورة الترشيحية لكأس الأمم، والتي ينظمها اتحاد شمال أفريقيا بتكليف من الكاف وبالتعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، في تونس من 13 إلى 28 كانون الأول/ديسمبر القادم، بمشاركة "تونس والمغرب والجزائر ومصر وليبيا".

وضمانا لنجاح هذا الحدث الرياضي على جميع المستويات، أكد وديع الجريء استعداد الاتحاد التونسي لتوفير كل الدعم المطلوب، وكل متطلبات النجاح لضمان ترشح منتخب نسور قرطاج لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس أفريقيا، والتي ستقام بموريتانيا.

وفي سياق متصل قرر الاتحاد التونسي مراسلة الحي الوطني الرياضي، لضرورة تخصيص ملعب حمادي العقربي برادس، والملعب الأولمبي بالمنزة لاحتضان مباريات البطولة، والتنسيق مع اتحاد شمال أفريقيا لضبط كل الجوانب اللوجستية والتنظيمية.

كما تقرر تكوين لجنة محلية لمؤازرة مجهودات اتحاد شمال أفريقيا في كل ما يتعلق بالترتيبات اللوجستية والصحية والتنظيمية، علاوة على التنسيق أيضا مع وزارة الصحة التونسية لضبط بروتوكول صحي للدورة وتطبيقه.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نواب يتّهمون وديع الجرئ بالوقوف وراء الاحتجاجات الاخيرة

الجريء يلتقي رئيس النادي الإفريقي لطي صفحة الخلافات