هاتف "Ascend P7"

ستقوم شركة "Huawei" بعد أقل من أسبوع من الآن بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Ascend" P7". وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية برزت العديد من الشائعات حول هذا الهاتف.
مؤخرا تم تسريب مجموعة من الصور للهاتف على شبكة الإنترنت. في حين أن البعض من تلك الصور مضببة إلى حد ما، واليوم تم تسريب صورة جديدة للهاتف "Ascend P7" تظهر أدق التفاصيل الخاصة بهذا الجهاز المنتظر.
هذا التسريب الجديد هو من قبل المسرب الشهير "evleaks"، والذي يمتاز بسجل جيد جدا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات. ومن خلال هذه الصور المسربة، يعتقد أن شركة "Huawei" حافظت على فكرة جعل الهاتف Ascend P7 نحيفا قدر الإمكان، ووفقا للشائعات السابقة، فقد يأتي هذا الهاتف بسمك 7 ملمتر فقط، وهذا من شأنه أن يجعل الهاتف خفيف الوزن.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات، فقد تردد في الفترة الماضية إمكانية قدوم الهاتف "Ascend P7" مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة "Kirin 910T" بتردد 1.8GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويأتي الهاتف كذلك مع منفذين للشريحة SIM كما أنه يدعم شبكات 4G LTE ونظام الأندرويد 4.4.2 KitKat مع واجهة "Emotion UI".