"إل جي إلكترونيكس

أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن إطلاق أربعة هواتف ذكية جديدة من الفئة المتوسطة المتضمنة بعضاً من مميزات هواتفها الذكية الإستثنائية كميزة التقاط صور "السيلفي" عن طريق غلق وفتح كف اليد وذلك أثناء المؤتمر العالمي للإتصالات المتنقلة لعام 2015 الحالي.

وتضم تشكيلة هواتف "إل جي" هواتف "Magna" و"Spirit" و"Leon" و"Joy" المصممة جميعها بالإعتماد على لغة التصميم الخاصة بـ "إل جي" والتي تقدم أداءً مثالياً وتجربة استخدام بديهية وبسيطة لشريحة أوسع من المستهلكين.
وتمزج الهواتف في مواصفاتها بين أهم عتاد أساسي لدى "إل جي" وأهم عناصر التصميم الإستثنائية لديها، محققةً توازناً مثالياً من حيث الشكل العصري والاستخدام المريح والسهل.

وقامت "إل جي" بتصميم هواتفها الأربعة بإصدارين لكل هاتف أحدهما يدعم تقنية الجيل الرابع فيما يدعم الآخر تقنية الجيل الثالث الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها لتوسيع انتشار وحضور منتجاتها المختلفة الداعمة لشبكات الإتصال المختلفة لأكبر شريحة من الناس.
ويتشابه الإصدار الداعم لتقنية الجيل الرابع في الهواتف الأربعة من حيث التصميم إلى حد ما مع غطاء خلفي معدني، فيما يتشابه الإصدار الداعم لتقنية الجيل الثالث فيها مع غطاء خلفي بلاستيكي منقوش.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي للشركة أن تشكيلة الهواتف الجديدة من الفئة المتوسطة تعتبر امتداداً لإرث "إل جي" العريق في مجال الهواتف الذكية المذهلة وذات الأسعار في متناول الجميع في نفس الوقت.

وبيّن أن مدى التوازن في الهاتف ما بين المواصفات والأسعار يعد العامل الأهم في اتخاذ قرار شراء الهاتف بالنسبة لملايين الزبائن حول العالم، لا على مدى سرعة الهاتف أو حجمه، ومعرباً عن توقعات "إل جي" بإقبال كبير على هواتفها الجديدة وعلى تطلع المزيد من الزبائن لخوض التجربة معها.