الطيران الإماراتي

كشفت دراسة حديثة لشبكة "لينكد إن" للتواصل المهني الدولية التي تضم أكثر من 313 مليون مشترك عبر العالم، نشرتها الثلاثاء وخصصتها لمتابعة المحتوى التسويقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الإمارات، عن تقدم شركة الاتحاد للطيران قائمة الشركات الإماراتية الأكثر تسويقاً بالاعتماد على هذه الشبكات الاجتماعية. 

قائمة الشركات الإماراتية العشر الأكثر حضوراً على الشبكات للتسويق والتأثير وكشفت الدراسة عن ترتيب الشركات الإماراتية العشر المسجلة على شبكة "لينكد إن" وأكثرها تأثيراً ونجاحاً في توظيف المحتوى التسويقي للتواصل مع عملائها من مشتركي الموقع.

وشملت الدراسة المحتوى المدفوع والأصلي الذي تنشره الشركات الإماراتية والتحديثات التي تضيفها ومشاركة الموظفين فيها والتحديثات إلى جانب مشاركات الشخصيات المؤثرة في هذه المحتويات.

قائمة
وتصدرت الاتحاد للطيران الشركات الإماراتية العشر على قائمة الشركات في الدراسة متبوعة بطيران الإمارات ثم مجموعة جميرا ثم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي وجاءت في المرتبة الخامسة إعمار العقارية ثم اتصالات سادسة وفي المرتبة السابعة بنك أبوظبي الوطني تبعته "دو" ثم داماك العقارية وفي المرتبة العاشرة جاءت شركة تاسك للعهيدات.