هواتف LG إلكترونيكس

قالت شركة ال جي LG أنه من المتوقع أن تبلغ مبيعات عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي /LG الكترونيكس/ من الهواتف المحمولة أكثر من/ 4 / تريليونات وون /3.9 /مليار دولار في الربع الثالث، وأرجع محللون تحسن المبيعات المتوقع إلى هاتف G3، أحدث هواتف LG الذكية والذي تلقى أصداء ايجابية في الأسواق الخارجية.
وأضاف المحللون أن إصدار هاتف G3 في الصين، أكبر سوق للهاتف النقال في العالم، المقرر خلال الربع الثالث سيمنح المزيد من الدعم لمبيعات الشركة.
وأصدرت الشركة هاتفها G3 في الولايات المتحدة هذا الشهر من خلال أربع شركات اتصالات متنقلة هي فيريزون وايرلس، AT&T، T-Mobile و سبرينت. وG3، وقد سبق إطلاقه في السوق المحلية نهاية مايو، يتوفر حاليا في العديد من الدول الآسيوية والأوروبية، بما في ذلك سنغافورة، هونغ كونغ، بريطانيا وفرنسا.
وقالت شركة ميري أسيت للأوراق المالية " إنه على الرغم من إطلاق آي فون 6 المقرر خلال النصف الثاني من عام 2014، فإن إجمالي مبيعات G3 سيصل إلى نحو 6 ملايين وحدة على مستوى العالم هذا العام".
وكان لشركة دايشين للأوراق المالية نفس الرأي .. وأشارت إلى أن ربحية LG في الربع الثالث ستتحسن نتيجة تغيير الشركة تركيزها إلى النماذج الراقية مقارنة مع الاستراتيجية السابقة الموجهة نحو الهواتف منخفضة النوعية خلال الفترة بين ابريل ويونيو.
ويملك هاتف G3 شاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة عرض أعلى أربع مرات مما هو معمول به عالميا.
ووضعت كل أزرار G3 على الجزء الخلفي من الجهاز للسماح للمستخدمين بالوصول إليها بسرعة. الهاتف أقل سماكة هذه المرة مع تصميم متعرج يتناسب وطبيعة اليد.
ويُنظر إلى مظهر الهاتف المعدني المصقول والغطاء الخلفي القابل للإزالة للسماح للمستخدمين بتغيير البطاريات كمزايا إضافية للهاتف قد تحفز على اقتنائه.
وتهدف LG إلى بيع هاتفها الذكي G3 في 100 دولة حول العالم عبر 170 شركة اتصالات.