هواوي مايت 7

تفيد التكهنات بأن الهاتف "Huawei Mate 9" سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف "Huawei P9" تضم عدسات مصنوعة من قبل شركة Leica. ومن المتوقع أن يأتي المستشعر الأول لهذه الكاميرا المزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، في حين سيأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميغابكسل. أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فقد تردد بأنها ستأتي بدقة 8 ميغابكسل، وهي دقة كافية للتعامل مع الصور الذاتية ومحادثات الفيديو.

وقد أوضحت هذه الإشاعة أيضا بأن الهاتف "Huawei Mate 9" سيضم تقنية شحن سريعة جدا ستكون قادرة شحن 50% من بطارية الهاتف في غضون 5 دقائق، فضلا عن شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش.
وتخمن التوقعات بأن تكون هناك ثلاث نسخ من الهاتف "Huawei Mate 9"، وكل واحد منها تضم مقدار معين من الذاكرة وخيارات لونية مختلفة. النسخة الأرقى ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية. وستضم هذه النسخة حصريا اللون الأسود كما أنها ستكلف 700 دولار أميركي.

وبخصوص النسخ المتبقية، فقد قيل بأنها ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، وقيل بأن نسخة 128GB ستكون متاحة في اللون البني والوردي، في حين ستكون نسخة 64GB متاحة فقط في الألوان الأساسية والتي تشمل الأبيض والذهبي والرمادي.
عموما، من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف "Huawei Mate 9" في وقت ما خلال منتصف شهر تشرين الثاني المقبل مع العلم بأن شركة "Huawei" دعت بالفعل وسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة يوم 3 تشرين الثاني.