ماريو بالوتيلي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت، أن المهاجم ماريو بالوتيلي سيغيب عن صفوف المنتخب الإيطالي في مباراته المقررة غداً الأحد، أمام كرواتيا بسبب إصابة عضلية.

ويلتقي الفريقان غداً الأحد، على إستاد جوزيبي ميازا بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وذكرالاتحاد الإيطالي أن بالوتيلي سيترك معسكر الفريق بعد إصابته في التدريبات، كما أصيب زميله أنجيلو أوجبونا الذي سيغيب أيضاً عن صفوف الفريق في مباراة الغد.

وغاب مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالوتيلي، عن صفوف "الآزوري" في آخر أربع مباريات، لكن المدير الفني الجديد، المدرب أنطونيو كونتي، أعاده إلى صفوف المنتخب من خلال المعسكر الحالي، قبل أن تحرمه الإصابة من المشاركة غداً.

وكانت آخر مشاركة للاعب مع "الآزوري" في المباريات خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل في يونيو (حزيران) الماضي، إذ خرج مع الفريق من الدور الأول للبطولة.

ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة السابقة في التصفيات برصيد تسع نقاط لكل منهما من ثلاثة انتصارات متتالية، ذلك قبل مباراة الغد في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويتفوق المنتخب الكرواتي بفارق الأهداف، إذ سجل 9 أهداف في المباريات الثلاث ولم تهتز شباكه، وسجل "الآزوري" خمسة أهداف مقابل هدف واحد في شباكه.