اللاعب الأرجنتيني تعرض لإصابة

قال فريق برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مساء الخميس إن ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني يتعافى بشكل جيد من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية التي أبعدته عن لقاء منتخب بلاده الودي أمام ألمانيا الأربعاء.
وأوضح النادي الإسباني عبر موقعه على الانترنت أن ميسي خضع لفحص من قبل طبيب المنتخب الأرجنتيني دانييل مارتينيز والطاقم الطبي لبرشلونة "واتفق كلا الطرفين على أن هناك تحسناً كبيراً" طرأ على حالته.
وأضاف النادي: "سيواصل اللاعب القيام ببعض التدريبات للتعافي، وذلك حتى يكون جاهزاً لاستئناف التدريب بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق"، وذلك دون أن يحدد برشلونة موعداً محتملاً لهذا.
وبعد أن قاد الأرجنتين لنهائي كأس العالم، حيث خسر الفريق بهدف نظيف أمام ألمانيا، كانت بداية ميسي قوية مع برشلونة في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في المباراة الأولى لبرشلونة التي أقيمت على أرضه أمام إلتشي الشهر الماضي، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.
وهيأ ميسي هدف برشلونة في المباراة التي فاز فيها على فياريال بهدف دون مقابل في ثاني مباراة بالدوري المحلي، إلا أنه جرى تشخيص حالته على أنها إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية عقب هذا اللقاء.
وكانت الأرجنتين فازت على ألمانيا برباعية مقابل هدفين في مباراة ودية بمدينة دوسلدورف الألمانية يوم الأربعاء.