نجم المنتخب الوطني المصري محمد صلاح

انتزع فيورنتينا فوزاً مثيراًعلى باليرمو بثلاثة أهداف بهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وبهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده إلى النقطة 61 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، مؤكداً على تأهله لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وتوقف رصيد باليرمو عند 46 نقطة في المركز 11.

وأصيب النجم المصرى محمد صلاح خلال المباراة بسبب تدخل من لاعب باليرمو في الدقيقة 19، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 30 ولعب الأسباني خواكين بدلاً منه.

هاجم الفريقان، من البداية وضغط باليرمو صاحب الأرض لتسجيل هدف التقدم، إلا أن دفاع فيورنتينا نجح في التصدى للهجمات

تفوق فيورنتينا فى وسط الملعب وسجل الهدف الاول عن طريق جوسيب إيليشيش في الدقيقة 23.من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح، ليقوم بتصويب الكرة ويسجل الهدف الأول للفيولا.

وتعادل ماتو جايالو لباليرمو من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، استغل خطأ من مدافعي فيورنتينا.

وغادر محمد صلاح ملعب المباراة في الدقيقة 30 متأثراً بإصابة تعرض لها عقب تدخل عنيف من لاعب باليرمو في الدقيقة 19 من المواجهة، ليلعب الأسباني خواكين بدلاً منه.

وفى الدقيقة 33 تقدم فيورنتينا عن طريق ألبيرتو جيلاردينو من متابعه تصويبة ماتياس فيرنانديز وقام بتغيير إتجاه الكرة إلى داخل شباك أصحاب الأرض.وانتهى الشوط الأول بتقدم الفيولا.

سجل نيكولا ريجوني ثاني أهداف باليرمو في المباراة فى الدقيقة 69 ولم تمر سوى دقائق قليلة قبل أن يسجل ماركوس ألونسو الهدف الثالث فيورنتينا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء

و تماسك دفاع فيورنتينا وتعرض جاسمين كوريتش لاعب فيورنتينا للطرد في الدقيقة 90 من المواجهة بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين متتاليتين، قبل أن ينهي حكم المباراة المواجهة مباشرة.