النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي


كشف لاعب "برشلونة"، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنّه لا يزال يشعر بآلام فى قدمه بسبب الإصابة بعد عودته إلى النادي الكتالوني من المشاركة فى معسكر بلاده.

ميسى غاب عن مباراتي بلاده الوديتين أمام "السلفادور" و"الإكوادور"، اللتان لعبتا فى الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الإصابة.

وذكرت التقارير الصحافية أنّ ميسي أصيب بعد التحام عنيف مع مدافع "مانشستر سيتي"، مارتن ديميكيليس، في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا منتصف الشهر الماضي، ورغم ذلك قرّر استكمال المباراة، ثم لعب بعد ذلك موقعة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد رغم وجود آلام فى قدمه.

وقال ميسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": عدت إلى برشلونة، كانت الجولة في الولايات المتحدة حلوة ومرة بالنسبة لي. وأضاف: حققنا (الأرجنتين) فوزين بعمل عظيم من الجميع، ولكن لم أتمكن من اللعب بسبب قدمي المصابة. وأتم: لا تزال تؤلمنى قليلًا، ولكن آمل أن أتعافى قريبًا حتى أتمكن من مساعدة منتخب بلدي وبرشلونة.

يذكر أنّ ""برشلونة"" سيواجه "سيلتا فيجو" الأحد المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الذى يتصدره الفريق الكتالوني بفارق أربعة نقاط عن الغريم "ريال مدريد".