حامد البلوي

كشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الاتحاد تبحث عن مشرف عام للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمشرف الحالي حامد البلوي، وذلك بعد أن تزايدت الشكاوى عليه من لاعبي الفريق لتعامله الصارم معهم.

وأشارت إلى أن كبار لاعبي الاتحاد عقدوا جلسة مصارحة مع رئيس النادي إبراهيم البلوي وطالبوا بتغيير المشرف العام، رغم تمسك الرئيس بمشرفه حامد البلوي واقتناعه بما يقدم خصوصًا أنه يشغل منصبي المدير التنفيذي بجانب إشرافه على الفريق الأول، رغم أنه قليل التواجد في النادي بحكم ظروفه العملية التي تتطلب تواجده خارج مدينة جدة، ويقتصر حضوره على أيام الإجازة الأسبوعية، بجانب حضوره للمباريات التي يخوضها الفريق.

وتجاوبت إدارة النادي لطلب اللاعبين، وبدأت في البحث عن مشرف عام جديد للفريق الأول، وبدأت بالعودة لقائمة اللاعبين السابقين الذي أشرفوا على الفريق في فترات سابقة، لكنه اصطدم بالمبالغ الكبيرة التي طالبوا بها كرواتب.
 
كما طالب عدد من لاعبي الفريق الأول إيجاد حل سريع بشأن حقوقهم المالية المتأخرة، التي وصلت قرابة الستة أشهر لم تصرف بعد، حيث قدم عضو الشرف منصور البلوي وعودًا للاعبيه بصرفها قريبًا، في حين لجأ بعض اللاعبين بالتلويح بطلب الانتقال للأندية المنافسة، والبحث عن تأمين مستقبله مع نادي يفي بحقوقه المالية.