شكودران مصطفي يودع المونديال

أكد المدير الفني للمنتخب ألمانيا يواخيم لوف أن لاعبه شكودران مصطفى سيغيب عن ما تبقى لمنتخب ألمانيا من مباريات بطولة كأس العالم 2014م بعد تعرضه إلى تمزق عضلي خلال مباراة المنتخب الألماني أمام المنتخب الجزائري مساء أمس في إطار منافسات دور الستة عشرة من البطولة.
وشارك مصطفي لأول مرة مع المنتخب الألماني في المونديال الحالي في مباراة الأمس، إلا أنه خرج في الدقيقة 70 من المباراة بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ليحل سامي خضيرة بديلا له.
وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أن الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب أكدت تعرضه لتمزق عضلي مما يستدعي ابتعاده عن الملاعب فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.
وقال لوف الذي يواجه صعوبات بالغة في إعادة تأهيل فريقه قبل مواجهة فرنسا المرتقبة في دور الثمانية من المونديال يوم الجمعة المقبل : "سنخسر جهود مصطفي فيما تبقى من البطولة ".
وانضم مصطفي لاعب سامبدوريا الإيطالي إلى القائمة النهائية للمنتخب الألماني قبل المونديال كبديل لزميله المصاب ماركو ريوس، حيث قرر لوف في اللحظات الأخيرة الدفع به أمام الجزائر على حساب ماتس هومليس المريض.
من ناحية أخرى أشار الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى أن باستيان شفاينشتايجر لا يعاني من إصابة خطيرة وأن خروجه في الدقيقة 109 من المباراة جاء بعد تعرضه لشد عضلي.