غرفة الخرج

عقدت الغرفة التجارية والصناعية بالخرج مساء اليوم جمعيتها العمومية ، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان الاقتصادية ، وذلك في مقر الغرفة الجديد على طريق الملك عبدالله بمدينة السيح .

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج عماش بن الدفين السبيعي ، في مستهل اجتماع الجمعية حرص مجلس الإدارة على تنفيذ خطط وبرامج الغرفة ولجانها المختلفة نحو النهوض بالتنمية الاقتصادية وخدمة قطاع الأعمال ، لافتاً النظر إلى أهمية ودور اللجان في تبنى قضايا المنتسبين سعياً لتذليل جميع العقبات والصعوبات التي تواجه النشاط الاقتصادي في مدن ومراكز قرى الخرج.

من جانبه استعرض أمين عام غرفة الخرج المهندس منصور بن حمود العماج ، أهم الإنجازات والأنشطة للغرفة خلال عام 2017م ، ومن ضمنها المساعي الحثيثة نحو توطين الوظائف من خلال حملات التوظيف المتعددة التي نظمتها الغرفة.

وتطرق العماج لمجمل الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الغرفة خلال العام الماضي من مهرجانات وبرامج ولقاءات وندوات ومحاضرات ودورات تدريبية ومشاركات وطنية عززت بها علاقاتها مع المجتمع ورجال الأعمال.

بدوره قدم مراجع الحسابات القانوني للغرفة عرضاً مفصلاً عن القوائم المالية والحسابات الختامية محدداً أوجه الإيرادات والمصروفات وقائمة الحسابات الختامية والمركز المالي للغرفة لعام 2017 - 2018 م حيث تمت مناقشتها وتوضيحها .

وصادقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة حول نشاط وأعمال الغرفة عن الفترة المنتهية في 2017م ، كما صادقت على تقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات عن الفترة نفسها.

واختتمت الجمعية اجتماعها بالاطلاع على خطة الغرفة لعام 2018م والموازنة المالية المتوقعة لها ، مثمنه كل ما تبذله الغرفة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها وأعضائها والأمانة
العامة من جهود ملموسة للارتقاء بمستوى غرفة الخرج وفروعها وتحقق أهداف وتطلعات منتسبيها .