نيرمين محسن

بعد ظهورها في عدة أعمال رمضان الدرامية ضمنت الممثلة السعودية نيرمين محسن مكانة متميزة لنفسها تنافس بها نجمات الخليج المتألقات.

فبالرغم من عمرها الشاب وخبرتها الفنية القصيرة الا أنها تمكنت من لفت الانظار اليها بفضل أدائها الطبيعي والعفوي ومظهرها الخالي من التكلف.

ويعشق الجمهور متابعة نيرمين محسن عبر انستغرام حيث تنشر تحديثاتها اليومية بالصور وتشارك الجمهور بإطلالاتها التي تنافس النجمات العالميات.

وتحرص نيرمين على التقاط أفضل الصور التي تبرز عنايتها بالاطلالة على طريقة النجمات الخليجيات، وسرعان ما أصبحت من أكثر النجمات الشابات متابعة على انستغرام.

وتواجه النجمة الشابة ككل النجمات على انستغرام العديد من الانتقادات الحادة من الجمهور الذي يرى أسلوب حياتها غير لائق بالفتيات السعوديات.

لكنها تؤكد أنها لا تكترث لمثل هذه التعليقات من خلال تجاهلها وعدم الرد عليها والمضي قدماً في حياتها وتصوير كل التفاصيل لتشارك بها الجمهور.

وعلى طريقة الاعلامية السعودية لجين عمران، تحرص نيرمين محسن على عدم نشر صور فارغة من المضمون، فكل صورة لها ترفقها ببعض كلمات الحكمة أو القصص ذات المغزى.

وقد استطاعت النجمة الشابة أن تلفت انتباه الجمهور الخليجي عبر مشاركتها في مسلسلات "مرايا" و"سقف واحد" وبقايا ألم" وأصبحت حديث الجمهور بجمالها الطبيعي الخالي من أي عمليات تجميل.